كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
في عام 1997 ، ظهرت أول سيارة 911 مبردة بالماء على المسرح. من أجل الاستمرار في تبريد قوة المحرك المتزايدة بشكل صحيح ، ومن بين أمور أخرى ، نتيجة لمتطلبات الانبعاثات الصارمة بشكل متزايد ، كان على بورش تغيير المسار. اختفى ضجيج المحرك الكلاسيكي الذي أحدثه المحرك المبرد بالهواء ، وعاد في المقابل مزيد من الراحة من خلال المزيد من القوة ومحرك أكثر هدوءًا. هذه ، إلى جانب أنظمة السلامة المحسّنة بشكل كبير ، هي مزايا مهمة للاستخدام المتكرر أو حتى اليومي. حصل 996 على ستة وسائد هوائية وأصبح التحكم في الجر متاحًا كخيار. يكاد يكون من غير المحدود منع المفاجآت في التعامل على طريق مبلل. تم الإشادة بـ 996 في جميع مجلات السيارات الرائدة لقابليتها للاستخدام الشامل. أنت تقود بهدوء مع حركة المرور إلى Albert Heijn المحلي بينما بعد ساعتين تضرب الطريق السريع الألماني بسرعة تزيد عن 200 كم / ساعة. وذلك بشعور معين. حتى إصدار 997 ، كان 996 هو أكثر 911 نجاحًا تجاريًا على الإطلاق لسبب ما. واليوم ، يوفر الموديل 996 ميزات السيارة الرياضية الحديثة ، وقوة محرك 300 حصان ، وميزات أمان حديثة ، ومستوى غني من المعدات ، وهذا المظهر المميز لاستثمار صغير نسبيًا. خاصة عندما تكون السيارة ذات عدد أميال منخفض نسبيًا ومظهر جميل مثل هذا المظهر. ربما يكون مناسبًا جدًا لقيادة الأعمال استنادًا إلى مخطط الإضافة للسيارات التي يبلغ عمرها 15 عامًا أو أكثر. بريوس أم 911؟ اختيار صعب ...؟

معدات
مجهزة بالكامل بفتحة سقف كهربائية ، وتعديل المقعد الكهربائي ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، والتحكم في الجر ، وعجلات بورش من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة ، وجهاز كمبيوتر داخلي ، وراديو / قرص مضغوط مع ناقل حركة أوتوماتيكي أمامي Tiptronic- ترس S مع تحكم في عجلة القيادة ، ومقصورة داخلية من جلد راف ، وتحكم في مسافة بارك ، وما إلى ذلك.

الخارج
تشطيب جميل بهيكل معدني أزرق ليلي أنيق ومتحضر لا يظهر عليه أي خدوش أو شظايا حجرية. يجعل مخطط الألوان هذا أيضًا ممثل السيارة لأغراض تجارية. ظلت السيارة دائمًا خالية من التلف. أصلي بالكامل. كما أن المصدات خالية من التلف عند ركن السيارة.