كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
إنها سيارة شيلبي جي تي 500 الأصلية الرائعة إلى حد كبير والتي عاشت حياتها في الغرب وتم صيانتها جيدًا ، ولم يتم ترميمها إلا حسب الحاجة. GT500 هي سيارة أصلية إلى حد كبير تم ترميمها بشكل متعاطف حسب الحاجة. & nbsp؛ مع 428 CID V8 ، ناقل حركة يدوي رباعي السرعات ونهاية خلفية Traction-Lok ، هذه سيارة شيلبي ذات أداء رائع ، تتمتع Shelby بتاريخ معروف وقد تم توثيقها جيدًا في Shelby Registry منذ عقود. & nbsp؛ تم بناؤه في مصنع فورد في 12 ديسمبر 1966 ثم تم بناؤه في مصنع شيلبي في 4 يناير 1967. & nbsp؛ تم شحنها إلى El Paso Auto Center في 6 يناير 1967 وتم شراؤها لأول مرة في 2 فبراير 1967 بواسطة Abelardo Quesada من El Paso ، TX. & nbsp؛ ومن بين المالكين اللاحقين دوج ليختى ، وجان أورم من كاليفورنيا ، ودانى ميللر من نيلاند ، كاليفورنيا ، ومؤخراً جاريد هير فى ميسا ، أريزونا. & nbsp؛ هذا Shelby مملوك الآن من قبل أحد عملاء الشحنات لدينا. نحن نحب الطلاء المعدني Lime Green مع إضافة المالك الأبيض لخطوط سباق Le Mans. & nbsp؛ يبدو أن الطلاء يحتوي على العديد من أقسام الطلاء الأصلي مع طبقة شفافة مضافة. & nbsp؛ بشكل عام ، الطلاء والكروم من الجيد إلى الجيد جدًا. & nbsp؛ يوجد قشر برتقالي واضح في الطلاء وانبعاج صاعد أصغر في الحاجز الأمامي الجانبي للسائقين. & nbsp؛ الكروم بشكل عام أصلي للغاية ولطيف مع بعض المناطق الصغيرة من العيوب. & nbsp؛ تحتوي على شواية أمامية مائلة من قطعة واحدة مع امتدادات مركزية للمصابيح الأمامية. & nbsp؛ تحتوي على عجلات Magstar مقاس 15 بوصة من Kelsey-Hayes ومغارف فرامل جانبية وظيفية. الداخلية السوداء لطيفة للغاية ويقال إنها أصلية بالكامل باستثناء السجاد الأسود. & nbsp؛ تعكس حالة المقصورة الداخلية سيارة تم الاعتناء بها جيدًا. & nbsp؛ تبدو المقصورة الداخلية حادة للغاية ولها مظهر متناسق مثل باقي أجزاء شيلبي. تبدو حجرة المحرك مفصلة بشكل جيد للغاية. & nbsp؛ يقال إن 428 CID مع الكربوهيدرات المزدوجة ينتج ما يقرب من 400 حصان. & nbsp؛ تبدو التفاصيل الموجودة في حجرة المحرك صحيحة ومبتكرة للغاية. & nbsp؛ تم تجهيز Shelby بفرامل قرصية كهربائية ، وتوجيه معزز ، وحزام الكتف وناقل الحركة اليدوي رباعي السرعات.