كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تم تحويل Fiat 850 الخاصة إلى طراز Abarth عن طريق: المصدات الخلفية متسعة من الفولاذ ، وشبكة Abarth ، وألوان Abarth ، وشعارات Abarth ، ولوحة القيادة Abarth ، ومقاييس إضافية لضغط الزيت ، ودرجة حرارة الماء ، وسعة الخزان ، ووحدة تحكم مركزية مخصصة ، ومقاعد دلو ، وعجلة قيادة Abarth ، وممتصات صدمات Spax قابلة للتعديل ، ونوابض خفض تدريجي في الخلف ، جبهة الربيع ورقة Abarth ، معوضات الحدبة ، قضيب زنبركي منخفض الأوراق ، حواف Abarth cromodora cd30 ، فرامل قرصية أمامية ، محرك 903 cc كوبيه ، رأس أسطوانة متدفق ، منافذ متطابقة ، قبة Kolbenschmidt مزورة ، عمود كامات Abarth "الشارع الساخن" 80/40 ، El. مضخة وقود وجهية ، مكربن Weber 32 بسرعتين (A112) ، غطاء صمام Abarth ، فلتر هواء مفتوح ، إشعال إلكتروني (a112) ، حذافة أخف (-2 كجم) ، مضخة مياه إلكترونية Greg Davies مع وحدة تحكم ، تم نقل المبرد إلى الأمام ، عادم Abarth الرياضي ، مجموعة Abarth nos triger ، حوض حوض الألومنيوم Abarth.