كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
ظهرت بنتلي S2 لأول مرة في سبتمبر 1959 وتبعها سابقتها S1. تميزت S2 بسيارة Rolls-Royce الجديدة بالكامل من الألمنيوم - Bentley L Series V8 ، مشتركة مع Rolls-Royce Silver Cloud II. أزاح 6.2 لتر وأنتج حوالي 200 حصان. قدم S2 ناقل حركة أوتوماتيكي ، وتوجيه معزز ، ومكابح مؤازرة بشكل قياسي ، مع هذه الميزات مجتمعة لصنع سيارة ممتازة للرحلات الكبرى. استمر إنتاج S2 Continental حتى عام 1962 ، حيث تم بناء 388 نموذجًا خلال هذا الوقت. مثال RHD الذي يسعدنا تقديمه تم تسليمه جديدًا في أغسطس 1960 إلى شركات تصنيع البسكويت الشهيرة McVitie & amp؛ Price Ltd واستخدمها الرئيس التنفيذي للشركة الأم ، هيكتور لينغ. على غير العادة ، كانت جميع سيارات لينغ مزودة ببوصلة ، ولا تزال هذه البوصلة موجودة في وسط لوحة القيادة! تم إنتاج 71 سيارة كوبيه من طراز S2 على الجانب الأيمن من قبل شركة صناعة المركبات HJ Mulliner ، وكانت السيارة مملوكة لجامع خاص في النمسا لمدة 15 عامًا وتم عرضها في متحف نمساوي لمدة 10 سنوات أخرى قبل ذلك. أجرى المالك السابق لهذا المثال عملية ترميم كاملة للمسامير والبراغي للسيارة في عام 2017 بتكلفة تزيد عن 100000 جنيه إسترليني مع متخصصي السيارات الكلاسيكية المشهورين آلان كارينجتون. تضمنت عملية الترميم إعادة رش معدنية عارية كاملة لتيودور جراي ، مع خطوط جانبية حمراء رسمها تيري كرامب. تمت إعادة بناء المحرك وناقل الحركة بالكامل ، كما تمت استعادة كل من الشاسيه وهيكل السيارة ومعدات التشغيل بالكامل. تم إعادة تصميم المقصورة الداخلية بالجلد الأسود مع قشرة الجوز الأوروبية المقدمة من Silver Crest. يحتفظ ملف تاريخ السيارة بفواتير الترميم التفصيلية ودفتر التسجيل الأصلي ونسخة من فاتورة المبيعات الأصلية بالإضافة إلى عدد كبير من الفواتير المتنوعة وأعمال الخدمة المختلفة السيارة خلال عمرها الافتراضي. يقدم هذا المثال بشكل رائع ويمثل فرصة نادرة للحصول على S2 Continental المرمم بشكل جميل مع تاريخ ممتاز في الأصل والصيانة. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد!