كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تم تقديم فيراري 365 جي تي 4 بي بي في عام 1971 في صالون تورينو. خطوة كبيرة للأمام من دايتونا المنتهية ولايته ، وعلى الأخص بسبب المحرك المسطح 12 المثبت في المنتصف. كان هذا التغيير في موقع المحرك هو محاولة فيراري للابتعاد عن سيارة GT والمزيد إلى سيارة خارقة ؛ منافس مباشر لـ Lamborghini Miura وبعد ذلك Countach. لم يكن هناك سوى 400 365 GT4 BBs تم إنتاجها من 1973-1976 قبل انتقال Ferrari إلى 512 BB ، الخلف المحدث. لم يكن 512 تحسنًا فقط من حيث قابلية الاستخدام ، ولكن أيضًا الأداء الخام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المحرك الأكبر سعة 4.9 لتر مع تزييت الحوض الجاف. تضمنت التحسينات الإضافية نسبة ضغط أعلى ، ومسار أوسع وإطارات لاستيعاب 360 حصانًا ، وقادرة على الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في منتصف 5 ثوانٍ. ومن الناحية الأسلوب ، يظل 512 BB مشابهًا لسابقه الجميل ؛ المصابيح الخلفية المزدوجة وأنابيب العادم هي التغيير الأكثر بروزًا ، ولكن حتى مع الانتقال إلى الثمانينيات ، كانت Boxer واحدة من أكثر السيارات المتاحة روعة. تم إنتاج أقل من 1،000 512 BB في المجموع ، والمثال الجميل الذي نقدمه هو تزويد المملكة المتحدة من خلال Maranello Concessionaires في عام 1978 في نفس Rosso Chiaro الخارجي فوق Crema Leather Interior الذي يوجد فيه اليوم. السيارة لديها تاريخ واسع وملف خدمة وقد تم منحها مؤخرًا شهادة Classiche من مصنع فيراري!