كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
تم ترميم 1968 Shelby GT350 Mustang Convertible Recreation 351 V8 مع ناقل حركة أوتوماتيكي C6. تشطيب بلون Candy Apple Red مع مقاعد دلو من الجلد الأسود ومقصورة داخلية. بلاك باور هود ، مقود مرن ، مكابح أمامية بقرص كهربائي مع عجلات من سبيكة شيلبي ذات 10 أضلاع ومزودة بإطارات كوبر كوبرا.

تم إجراء الترميم في الولايات المتحدة قبل استيراده في عام 2016 وأعمال شيلبي تريبيوت تشتمل على: وحدة تحكم مركزية على طراز شيلبي ، وقضيب لفافة مستحضرات التجميل ، ومقاييس توقيع شيلبي ، ومقبض شيلبي على شكل حرف T ، وعجلة قيادة بحافة خشبية مناسبة ، وأحزمة أمان شيلبي ، وحصائر أرضية شيلبي ، وغطاء وقود شيلبي كوبرا. غطاء محرك السيارة من طراز توني براندا شيلبي ودبابيس غطاء المحرك وشعار Shelby GT 350 والأشرطة الجانبية.

المزيد من المواصفات تشمل: إعادة بناء 351C 4V و Edelbrock 650 carburettor ، 9 "Posi-Traction الخلفية مع 3:08 النسبة ، الإشعال الإلكتروني MSD ، نوابض وصدمات صفائحية خلفية جديدة ، مبرد ألومنيوم جديد ومروحة كهربائية إضافية ، رؤوس كاملة الطول ، نظام عادم مزدوج وستيريو جديد مع اتصال MP3 و USB.

يأتي مع UK History File ، مطابقة العجلة الاحتياطية والأدوات ومجموعتين من المفاتيح.

تمثيل رائع لواحدة من 404 شيلبي موستانج GT350 المكشوفة التي تم إنتاجها في عام 1968 مما يجعلها أقرب إلى الشيء الحقيقي بقدر الإمكان. رحلة 1200 ميل إلى المرتفعات الاسكتلندية حيث كان أداء موستانج بلا عيب ولم يفوت أي شيء. ليس سيئًا بالنسبة لسيارة عمرها 54 عامًا تقود بعضًا من أصعب الطرق (والمذهلة) في المملكة المتحدة.