كثير من المعلومات

تمت ترجمة هذا النص تلقائيًا.
1965 فورد T5 موستانج 289 مكشوفة 4 سرعات يدوي. Wimbledon White مع الداخلية الحمراء مع كونسول مركزي مطابق ، وسقف أبيض جديد بغطاء tonneau أحمر وعجلات GT من الفولاذ المطلي بالكروم مع إطارات شعاعية جديدة. تمت استعادة مواصفات المصنع وتزويدها بعلبة التروس اليدوية الأصلية المكونة من 289 V8 A-Code (GT) ذات الأربع سرعات ونظام التوجيه المعزز في المصنع.

فورد T5 هي سيارة نادرة. أنتج للسوق الألمانية الأوروبية مع تسليم بضع مئات فقط. ومع ذلك ، فإن اسم Mustang كان بالفعل علامة تجارية ومملوكة لشركتين ألمانيتين Krupp وشركة تصنيع الدراجات Kreidler. هذا يعني أن فورد لا يمكنها استخدام اسم العلامة التجارية "موستانج" بدون معركة قانونية طويلة الأمد محتملة ولأسباب غير واضحة اليوم رفضت عرض شركة Krupp لشراء حقوق الاسم مقابل 10000 دولار.

مثل Ford's كان اسم المنتج الداخلي لسيارة موستانج هو T5 ، فقرروا وضع علامة على السيارات الألمانية على هذا النحو ، وإزالة جميع الإشارات إلى كلمة موستانج مع بقاء شبكة المبرد فقط كآخر تذكار موستانج.

تم تنفيذ الترميم الدقيق والمفصل على مدار عدة سنوات بقصد إنتاج سيارة تبدو تمامًا كما فعلت في عام 1965 ومن الواضح جدًا أنها تحقق هذا الهدف. تأتي مع العجلة الاحتياطية والأدوات ، متطابقة مع بساط التمهيد وغطاء العجلات.

لدينا هنا سيارة موستانج غير عادية ونادرة للغاية وبقدر ما نعلم ، T5 المكشوفة الوحيدة المعروضة للبيع في العالم. التقديم في حالة جميلة تم تجديدها بالكامل طوال الوقت ويسعدني القيادة.

عدت للتو من ورشة العمل الخاصة بنا بعد فحوصات ما قبل البيع حيث تلقت أيضًا خدمة جديدة وضبط المحرك واستبدال النقاط بإشعال إلكتروني.